لماذا ننصح دائما بتمارين اي ام اس من بادي فت للياقة البدنية ؟! من اهم الفوائد التي سوف تكتسبها مع تمارين اي ام اس ، جسم رشيق ومتناسق .

1- خسارة الوزن الزائد بمعدل عالي في كل جلسة وهذا يعتمد على التزامك مع خطة التدريب
٢- خسارة الدهون الصعبة التي يصعب على اي تمرين اخر حرقها ، وذلك لان تمارين اي ام اس تصل إلى عمق العضل والأنسجة بنسبه ٧٥ ٪؜ اكثر من اي تمرين اخر .
٣- زيادة الكتلة العضلية بمعدلات عالية للحصول على جسم متناسق ورشيق .

٤- شد الجسم والتخلص من الترهلات التي قد تحصل بعد الولادة عند النساء او بعد خسارة الوزن
٥- تنشيط الجسم بنسبه كبيرة مما يجعلك تكتسب تحسن كبير في جميع الأصعدة العملية او الرياضية
٦- تمنعك من الإصابات التي يتعرض لها مرتادو الصالات الرياضية الاعتيادية مثل تمزق الأربطة او التمزق العضلي او العطب الناتج عن تحميل الأوزان الزائدة على العضلات .

٧- تساعد في تخفيف الأم الظهر والمفاصل تدريجيا إلى مرحلة التعافي منها تماما .
٨-توفير الوقت والمال حيث ان تمارين بادي فت اي ام اس مدتها عشرين دقيقة فقط مرة واحدة في الأسبوع ، ومن خلالها سوف تصل إلى أفضل النتائج التي لم تكن لتصل اليها في الرياضات العادية ، وسيصبح لديك الوقت الكافي للتمتع بوقتك مع عائلتك وأصدقائك.

٩- لا تحتاج لأي شي داخل مركز بادي فت للياقة البدنية ، حيث اننا نوفر لك كل شي من وقت وصلك الو وقت مغادرتك ، لا داعي للحقائب الرياضية ولا البس الرياضي والخ … وسوف تستمتع بالمكان النظيف دائما والاستقبال الحفي – وخبرات المدربين المعتمدين لدينا الذين سيكونون معك يدا بيد للوصل لافضل النتائج التي تتمناها .
هل يستطيع اي مركز رياضي اخر فعل ذلك ؟؟ زورا فروعنا الأقرب إليكم :
مدينة الشيخ زايد – شارع المستقبل – بالقرب من حدائق المهندسين .

القاهرة الجديدة – شارع التسعين – خلف المستشفى الجوي التخصصي – مبنى ميديكال بارك .
او اتصل بنا لمزيد من المعلومات على :- ٠١٠٣٠٠٨٨٨٨٣ .

مرحبا بكم في بادي فت اي ام اس للياقة البدينة
‎دعونا نشرح لك بالتفصيل كيفية عمل نظام تمارين اي ام اس من بادي فت . وطرق الاستفادة منها :-

‎إن التدريب بإستخدام التحفيز العضلي من ايموشن اي ام اس محسن علميا ً لإنجاز نتائج أكثر فعالية في فترة أقصر من الزمن.

‎كيف يتم ذلك ؟

‎ إن دماغك مسؤول عن إرسال نبضات كهربائية خلال الجهاز العصبي المركزي لتنشيط العضلات، والتسبب في انقباضها. من خلال استخدام جهاز تنشيط العضلات من بادي فت خلال التدريب، هذا التأثير سيتحسن، مما سيكثف إنقباض العضلات.

‎التدريب بإستخدام التحفيز العضلي من ايموشن يسمح لك بإستهداف كل مجموعة من العضلات على حدة، ومدربك التابع لـ بادي فت اي ام اس سوف يقوم بتعديل حدة النبضات تبعا ً لمستوى اللياقة الخاص بك وأهداف التمرين.
‎لأن التحفيز اللعضلي يستهدف العضلات مباشرة هو أكثر شدة من التمرين العادي ولا حدود للنسبة المئوية للألياف العضلية التي يتم تنشيطها. تدريب واحد لمدة 20 دقيقة لكامل الجسم يمكن أن يمرن أكثر من 90% من ألياف عضلاتك في الوقت ذاته خلال كل انقباضة. وهو الشئ ألدي يستحيل على اي تدريب اعتيادي الوصول اليه حيث ان التدريبات الاعتيادية تصل لنسبة اقصاها ٢٥ ٪؜ لأنسجة العضلات فقط .

‎تساعد تقنية التحفيز العضلي أو EMS الأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي، عناء الذهاب للنوادي الصحية لساعات طويلة والحصول على نتائج أفضل.
‎وتعتمد التقنية على إرسال ومضات لتحفيز أكثر من 80% من العضلات بجهد أقل ووقت أقصر.

‎وهي تعتمد على ومضات تنشط خلايا عضلات الجسم ولا تتطلب سوى ٢٠ دقيقة. وتعمل على تنشيط عضلات الجسم عبر سترة  خاصة،تنقل الومضات و موجهة على أجزاء العضلات الرئيسية كالصدر والبطن وأعلى وأسفل الظهر والأكتاف العلوية والمنطقة السفلى .والذراعين والقدمين.

‎توصل السترة  بجهاز EMS ليقوم بعدها الشخص بتمارين بسيطة و متنوعة  كل منها تركز على منطقة معينة من الجسم.

‎هناك برنامجان لهذه التقنية، الأول برنامج القوة ترسل فيه الومضات لأربع ثوان ثم تتوقف لأربع ثوان أخرى او اكثر تحدد من المدرب المسؤول عنك والذي يعد لك مسبقا دراسة لنسبة الدهون والعضلات والأملاح والخ في جسمك وهكذا سيقوم بتحسين قدرة النبضات على حسب حالة جسمك وتحمله.. بحيث يقوم الشخص بحركات رياضية أثناء إرسال الومضات للتحفيز العضلي ، وتختلف مدة الومضات باختلاف قدرة تحمل الشخص.

‎ ومن جهتنا ، نوصى بممارسة نوع آخر من التمارين البسيطة جدا إلى جانب التحفيز العضلي .و يجب إجراء تمارين التحفيز العضلي بواسطة ايموشن دائماً تحت إشراف محترفين.

‎هكذا يمارس التحفيز العضلي بواسطة ايموشن
‎وتقدم اليوم معظم استوديوهات اللياقة البدنية الخدمات في هذا النوع من الرياضة للزبائن. وهي طريقة تعتمد عليها من السترة الخاصة بالتحفيز العضلي خلال تنفيذ برامج الرياضة البدنية الاعتيادية، وتحفيز العضلات خلالها بالومضات. ويفترض أن 20 دقيقة من التحفيز العضلي في الاسبوع تكفي للحصول على عضلات أكبر وتقليل نسبة الدهون في الجسم.
‎وطبيعي يزداد تقلص العضلات عند رفع قوة الومضات . والمهم في الطريقة انها تصل إلى الألياف العضلية الداخلية وتحفزها أيضاً على النمو.

‎وينصح بادي فت اي ام اس بأن رياضة التحفيز العضلي من ايموشن تناسب أنواع الرياضات الجسدية، وهي بالتالي لمحبي الرشاقة واللياقة البدنية الاعتياديين والمحترفين وهي تساعد بنسبة ٦٠ بالمئة على التخلص من الدهون والوزن الزائد عن الرياضات الاعتيادية .

‎هل يستطيع اي مركز رياضي اخر فعل ذلك ؟؟

‎زورا فروعنا الأقرب إليكم :
‎مدينة الشيخ زايد – شارع المستقبل – بالقرب من حدائق المهندسين .

‎القاهرة الجديدة – شارع التسعين – خلف المستشفى الجوي التخصصي – مبنى ميديكال بارك .

‎او اتصل بنا لمزيد من المعلومات على :-
٠١٠٣٠٠٨٨٨٨٣